أخيرا تطبيق فيس بوك بالوضع المظلم مستر احمد تك مستر احمد تك
U3F1ZWV6ZTM4NzEyMTc5MDk4NTI0X0ZyZWUyNDQyMjk5MDA1MDgyNA==

أخيرا تطبيق فيس بوك بالوضع المظلم

تطبيق فيس بوك ، اهم التغييرات فيس بوك، ، جديد فيس بوك .،  أخيرا تطبيق فيس بوك بالوضع المظلم ،  فيس بوك بالوضع المظلم 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . اللهم صلي وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى اله وصحبه ، اما بعد ، مرحبا بكم متابعي وزوار مدونة مستر احمد تك في موضوع جديد في القسم الخاص بفيس بوك. في بدايه هذا العام قررت شركة فيس بوك بعمل تغيير على واجهة التطبيق الخاص بهم بتغيير اللون الابيض الى اللون الاسود او بمعنى اخر تغيير الثيم الابيض الى الاسود. وياتي ذلك على ان العديد من البرامج والتطبيقات و المواقع….قد بدات بالانتقال من الثيم الابيض الى الاسود. وفي الحقيقة فان الامر الأكثر إثارة للانتباه هو وصول هذا المظهر المظلم إلى فيس بوك مسنجر والذي اصبح متاح لجميع المستخدمين قبل بضعه اسابيع ، في الحين ان تطبيق فيس بوك الرسم لايزال ينقصه هذا الثيم الاسود حتى الان.

ولاشك ان شركة فيس بوك تعمل علي تضمين الثيم الاسود في تطبيقها الرسمي. ولقد تم اكتشاف ذلك من طرف المطور في الهندسة العكسية Jane Manchun Wong ، الذي تمكن من مشاركة بعض لقطات الشاشة التي تبين كيف يظهر الوضع المظلم على الفيسبوك.

وفي هذه الصور اعلاه ترى بان الثيم الاسود لا يزال في مرحلة مبكرة من تطويره ، وبالتالي يمكن ان نقول بان العملية غير منتظمة الى حد ما ، حيث نلاحظ ان هناك اجزاء من التطبيق تظهر فيها بعض العناصر فقط بخلفية داكنة ،و هناك العديد من القوائم يظهر فيها النص الاسود على خلفية رمادية داكنة. ومع ذلك فان الامر مفهوما تماما بالنظرة الى انه تطبيق معقد نوعا ما ، حيث انه تطبيق مليء بالقوائم المختلفة ،ثمينه المحتمل انه لا يزال علينا الانتظار بضعه ايام او اسابيع حتى يتم تفعيل هذه الميزة بشكل كامل.

اقرأ أيضا :

كيف ربح المال من فيسبوك عن طريق برنامج facebook instant articles
الطريقة الصحيحة لمراسلة الفيسبوك من اجل ازاله الحظر عن رابط موقعك
وداعا لأسرارك ! فيسبوك سيبدأ في قراءة محادثات واتساب الخاصة بك

التطبيق فهو يستعد لادخال عليه تغييرات جمالي مهمه والاخر في شكل الثيم الاسود ، على العكس ما تم تقديمه في فيس بوك مسنجر ، وسوف يكون تطبيق فيس بوك الرسم بخلفية رمادية داكنة وليست سوداء تمامًا كما في حالة تطبيق المراسلة .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة