تفجير المدونة بالمواضيع | طريقة حصرية لكتابة 5 مقالات احترافية في اليوم بسهولة 💪🏽 مستر احمد تك مستر احمد تك
U3F1ZWV6ZTM4NzEyMTc5MDk4NTI0X0ZyZWUyNDQyMjk5MDA1MDgyNA==

تفجير المدونة بالمواضيع | طريقة حصرية لكتابة 5 مقالات احترافية في اليوم بسهولة 💪🏽

تفجير المدونة بالمواضيع | طريقة حصرية لكتابة 5 مقالات احترافية في اليوم بسهولة 💪🏽

هناك الكثير من المدونين او الاشخاص الذين يحبون الكتابه يريدون كتابه مواضيع كبيره وكبيره جدا او يريدون كتابه كتب. و يريدون ان يكتب عدد كبير من الكلمات والنصوص في مقالاتهم التي يتم وضعها في مواقعهم او مدوناتهم او المنتديات التي يشاركون في وضع المقالات فيها. ولكن يجب صعوبه في الكتابه لانها متعبه او ربما لانك لا تتقن الكتابه جيدا. ولهذا نحن اليوم سوف نقدم لكم باذن الله سوف نقدم لكم طريقه كتابه عدد لا منتهي من المقالات بطريقه سريعه واحترافيه وبكلمات دلاليه قويه التي تختارها انت. معايير السيو وكانك تكتب باصابعك الا ان هذه الطريقه اسهل من الكتابه باصابعك ومريحه كذلك.

 ولهذا في هذا المقال سوف اشرح لكم ان شاء الله كيف تكتب بهذه الطريقه البسيطه التي تقدمها لنا شركه جوجل. والتي يمكنك من خلالها كتابه موضوع احترافي وبعدد كلمات كبيره وكبيره جدا. وكذلك كتابه مواضيع اكبر مما كنت تكتب باصابعك في اليوم الواحد فقط عبر النطق بالصوت ثم يتم ترجمتها مباشره بالكتابه امامك وهذه العمليه لا تحتاج منك لا تثبت برنامج ولا تطبيق ولا اي شيء بل متصفح كيفما كان و حساب جيميل لتتمكن من الدخول الى جوجل درايف.

و في يومنا الحالي هناك العديد من المدونين الذين يرغبون في كتابه عدد كبير من المقالات التي تتجاوز 1000كلمه كما يعلم الجميع ان خبراء الصين يؤكد على ان يجب عليك كتابه مقاله تحتوي على1890 كلمه. ولكن ان اردت ان تكتب موضوع بهذا العدد من الكلمات سيكون الامر صعب وصعب جدا لانه يحتاج الى وقت كبير تتعب اصابعك. ولكن بهذه الطريقه التي سوف نشرح اليوم سوف تكتب عدد لا منتهي من المقالات مع عدد لا منتهي من الكلمات بدون ان تحرك ولا اصبع. وكذلك هذه الطريقه التي تتحدث فيها عبر الميكروفون وتتحول الى كتابه سوف تعبر اكثر مما كنت تعبر فيه بالكتابه . وطبعا اذا كتبت عدد كبير من الكلمات في المقاله سوف ترتقي اكثر فاكثر في الصفحات الاولى و المراتب الاولى في محرك البحث.

فاذا كنت ترغب في انشاء مدونه ناجحه مع جميع معايير السيو فيجب عليك اضافه هذه الميزه التي تمكنك بالكتابه عبر الصوت و ترجمتها الى نص مكتوب. فاذا استعملت هذه الطريقه في كتابه المقالات فسوف تجد نفسك تكتب عدد كبير جدا مينا الكلمات وفي وقت وجيز. وبدل كتابه مقاله او مقالتين في اليوم وتتعب فيه ما نفسك واصابعك سوف تستطيع بهذه الطريقه كتابه اربع او خمس مقالات في اليوم بشكل احترافي و بجميع معايير السيو بدون ان تتعب نفسك او اصابعك لان الامر سهل جدا بهذه الطريقه التي سوف نشرحها في هذا المقال . والميزه الثانيه التي في هذه الطريقه الرائعه التي توجد في صفحه المستندات جوجل درايف تساعد على تصحيح الكلمات مباشره يعني ان ما تتحدث عبر الميكروفون يتم كتابه في هذا الملف الخاص بالمستندات.

والان اترككم مع الطريقة عمل هذا الشيء الرائع و المبهر الذي قدمته لنا شركه جوجل العملاقه والتي عاده ما تقوم بتقديم لنا اشياء رائعه ومبهره جدا صراحه. و بهذه الطريقه التي سنشرحها الان يمكنك تفجير المدونه بالمواضيع عن طريقه اللسان فقط يعني ان التحدث في الميكروفون و التحويل الكلام الى كتابه فقط بدون لمس الكيبورد. اولا سوف تقوم بالدخول الى صفحه جوجل درايف تلاحظ على اليمين قسم اسمه جديد تضغط عليه كما تلاحظ في الصوره اسفله.


ثانيا سوف تظهر لك عده خيارات بعد ما تضغط على قسم جديد الذي رايتموه في الصوره سابقا. من بين هذه الخيارات تختار قسم اسم مستندات Google ويمكنك الدخول اليه من هنا. كما تلاحظون في الصوره اسفله.


ثالثا تنتقلون الى صفحه جديده تظهر كانك داخل برنامج الوورد. من بين الخيارات التي تظهر في الاعلى سوف تنقر على خيار اسمه ادوات. بعد الضغط على الخيار سوف تظهر لك عده خيارات منسدله اسفله. من بين هذه الخيارات تظغظ على خيار اسمه الكتابه بالصوت وختصاره من الوحة المفاتيح هو  Ctrl+Shift+S.كما تبين الصوره اسفله.


رابعا سوف يظهر لك خيار جديد او زر جديد على شكل مايكروفون باللون الاسود ما عليك الا الضغط عليه كما تلاحظ في الصوره اسفله.


خامسا بعد الضغط على الميكروفون او زر الميكروفون يتلون الى اللون الاحمر بعد ذلك ما عليك الا التحدث و الكلام الذي سوف يخرج من لسانك سوف يتحول الى كتابه مباشره امامك كما تلاحظون في الصوره اسفله.


ان استفدة لا تنسى مشاركة المقالة.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة